رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد : هند القحطاني تظهر لأول مرة "بدون فلتر" وترد على من يسبون شكلها وتصفهم بالمشوهين !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ردت السعودية المقيمة في الولايات المتحدة ،هند القحطاني ، في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات " مجدداً على تعرضها للتنمر ووصفت منتقدي شكلها من المغردين بالقبح والدمامة .
وظهرت في مقطع فيديو بدون فلتر في محاولة لإثبات جمالها وقالت" يا جماعة ما تلاحظون معي أن ما يسب شكلي إلا المشوهين اللي أشكالهم ضيم ، ولا مرة أن رجل وسيم سبني ، وأنا أقصد اللي يظهرون أشكالهم في حساباتهم ، خلاص حاطة في بالي أن كل اللي يسب شكلي سواء أظهر شكله أو لا أنه قبيح ".
وتابعت القحطاني " أعطيكم مثال كان فيه واحد دائما يذم خلقتي وخاصة أنفي ظل يتكلم عنه كثيراً ، وهو خشمه مفروش والشكل دمار ، والله لا عيون ولا خشم ولا فم ولا رسمة وجه وجسمه زي الأطفال لو وقف جنب معاذ إبني يظهر أبني كأنه أبوه"، وتابعت " ليش تعيب على شكلي إذا لا تعجبك أفكاري أو تصرفاتي انتقد أسلوبي ، لكن ليش تعايب على شكلي! ما ناظرت شكلك بالمراية؟!".
وأضافت " الوضع استفحل وتطور وصار الشيبان يسبوني ، الواحد منهم لحيته مليانة شيب وشعر رأسه مليان شيب ، والوجه واضح أنه كبير بالعمر، ويجلس يذمني ويصفني بالشيب ، أقسم بالله أشفقت عليه من قبح الشكل وقبح الأخلاق" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up